أفضل التطبيقات والمواقع للحصول على MP3 مجانا تحميل الموسيقى بشكل قانوني! | برامج كاملة - Bramj Full

Header Ads

أفضل التطبيقات والمواقع للحصول على MP3 مجانا تحميل الموسيقى بشكل قانوني!


هل تبحث عن تنزيل الموسيقى مجانا التطبيق أو الموقع الذي يمكن أن يرضي جميع احتياجات الموسيقى الخاصة بك؟ إذا أنت في المكان المناسب. لدينا قائمة تجميع بعض أفضل الموسيقى تحميل التطبيقات التي يمكن أن تقوم به وتحميل الموسيقى mp3 قانونا.

كنت قد شهدت الكثير من الموسيقى تحميل المواقع والتطبيقات في جميع أنحاء شبكة الإنترنت ولكن معظمهم غير قانوني ومقرصنة. هناك مخاطر أكبر تنطوي على الوصول إلى تلك المواقع المقرصنة ويجب عليك الابتعاد عن هذه المواقع.



عدد قليل من التطبيقات يدعم التنزيلات الموسيقى عالية الجودة التي أيضا مجانا. معظم هذه القائمة لديها تطبيقات ومواقع الويب التي لديها كل من النسخة المجانية والمدفوعة. تطبيقات نسخة مجانية لديها بعض القيود مثل أي خدمة مجانية أخرى، يجب أن تدفع بضع بنسات شهريا للحصول على خطط الاشتراك قسط. يمكنك حتى اختبار هذه الخدمات باستخدام اشتراكات درب المجانية.

التنزيلات دون اتصال تمكننا من الحفاظ على الاستماع إلى المسارات الموسيقى المفضلة لدينا على الذهاب دون الاعتماد على اتصال بالإنترنت. جميع الموسيقى MP3 تحميلها يمكن أن تقوم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك في الهواتف المحمولة من دون مشاكل.


  • 1-Spotify

سبوتيفي هي واحدة من أكبر مزود خدمة الموسيقى الرقمية التي لديها الملايين من الأغاني mp3. بل هو حل محطة واحدة لجميع عشاق الموسيقى. يمكن لأي شخص الوصول إلى سبوتيفي الوصول إلى قاعدة بيانات ضخمة من الأغاني مجانا من حيث التكلفة. ولكن يجب أن تتحمل إعلاناتهم لأنها تعطي لك كل شيء دون أن يتقاضى فلسا واحدا. لا يمكننا أن نسأل أكثر من خطة فريميوم بهم! يمكن البحث عن الموسيقى من خلال معلمات مختلفة، مثل الفنان أو الألبوم أو النوع أو قائمة التشغيل أو تصنيف السجل. يمكن للمستخدمين إنشاء قوائم التشغيل وفقا لحاجتهم باستخدام سبوتيفي التطبيق المحمول.

للأسف حاليا التنزيلات غير معتمدة في خطة الموسيقى الحرة. تحتاج إلى دفع 10 دولارات (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) للحصول على خطة قسطها التي تتضمن ميزات إضافية مثل التنزيلات بلا اتصال، وتحسين جودة البث، والتدفق بدون إعلانات، واللعب العشوائي، والتخطي غير المحدود، وما إلى ذلك.

دعم سبوتيفي مجموعة واسعة من الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، وأقراص، وأجهزة التلفزيون، جزءا لا يتجزأ من مشغلات الموسيقى سيارة الخ وهو يدعم جميع أنظمة التشغيل الحديثة مثل ويندوز، لينكس، ماك، الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. سبوتيفي متاح في أمريكا وأوروبا ونيوزيلندا وأستراليا وبعض أجزاء من آسيا.

يمكنك محاولة خطة درب شهر واحد إذا كنت ترغب في استكشاف نسخة متميزة من سبوتيفي ومكتبة الموسيقى الخاصة بهم.


  • 2-Google Play Music

جوجل تلعب الموسيقى هو التطبيق الموسيقى الأكثر شعبية بين مستخدمي الروبوت منذ مثبتة مسبقا لمستخدمي أندرويد. لديها أكثر من 30 مليون أغنية mp3 وكثيرا ما تحديث مجموعة من مكتبة الموسيقى المصنفة تحت فئات مختلفة. يمكن للمرء تخزين ما يصل إلى 50 ألف أغنية MP3 في خزانة على الانترنت. من الممكن أيضا مشاركة المسارات المفضلة لديك مع + غوغل. لديهم مشغل موسيقى رائع التي يمكنك استخدامها للاستماع الأغاني الخاصة بك التي يتم تخزينها في هاتفك النقال كذلك. انها بيئة خالية من الإعلانات المتدفقة وجودة الصوت ممتازة يجعلنا مدمن على التطبيق الخاص بهم.



موسيقى غوغل بلاي لديها تكاليف خطة قسط 10 $ / الشهر الذي يحتوي على ميزات إضافية بما في ذلك غير محدود تدفق الموسيقى، وخلق الراديو شخصية من أي فنان أو أغنية، تخطي غير محدود والتوصية الذكية شخصية، يعني أنك سوف ترى الأغاني على أساس ذوقك. لديهم أيضا خطة الأسرة يدعم ما يصل إلى 6 أشخاص و 10 أجهزة.

جرب موسيقى غوغل بلاي درب شهر واحد في التطبيق إذا كنت ترغب في استكشاف خطة الاشتراك قسط.
  • 3-Sound Cloud



سوندكلود هو في الأساس منصة توزيع الصوت التي تسمح للفنانين المستقلين والموسيقيين المحترفين لتحميل وتوزيع المسارات والموسيقى الخاصة بهم إلى المشجعين في جميع أنحاء العالم. وهو واحد من أفضل منصات النشر الصوت المتاحة في شبكة الإنترنت لتحميل وتسجيل وتعزيز وتبادل الأصوات التي تم إنشاؤها أصلا.



يمكنك الاستماع إلى جميع المسارات الموسيقى التي تم تحميلها من قبل الموسيقيين والفنانين باستخدام موقع الويب وتطبيقات الجوال. سوندكلود كما يسمح لنا لتحميل الأغاني الإنجليزية mp3 مجانا (عدد قليل من الناشرين لا تسمح بذلك). إستراتيجية تحقيق الدخل الأولية هي الإعلانات، لذا علينا أن نعترف بالإعلانات أثناء الاستماع إلى الموسيقى. في هذا الوقت سوندكلود لا توفر النسخة المدفوعة لديك تدفق الإعلانات خالية.

سوندكلود برو خصيصا للناشرين الذين ينشئون محتوى الصوت. يتم تقسيم محتوى سوندكلود بالتساوي بين الموسيقى وغيرها من الصوت.
  • 4-Pandora


باندورا هو تدفق الموسيقى على نطاق واسع وخدمة التوصية مدعوم من مشروع الجينوم الموسيقى. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى غير محدود مع الإعلانات. ومن هذا القبيل الموسيقى رهيبة يتدفقون التطبيق للمستخدمين قسط ولكن نسخة مجانية من باندورا لا تدعم خيار الترجيع ولا يمكنك تخطي أكثر من بضع مرات في الساعة. جودة الصوت جيدة ولكن ليست أفضل من سبوتيفي أو جوجل تلعب الموسيقى. باندورا متاح لكل من أجهزة الجوال وأجهزة سطح المكتب.

خوارزمية التوصية تقوم بعمل عظيم في إظهار اقتراحات شخصية. ردود فعل إيجابية وسلبية (ممتاز وصعودا) يلعب دورا حيويا في خوارزمية اقتراحاتهم.

حاليا باندورا متاح فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، ونيوزيلندا. وهي في طريقها إلى توسيع نطاق خدماتها إلى عدد قليل من البلدان الأخرى.
  • 5-Last.fm

Last.fm هو آخر خدمة بث الموسيقى التي تم تحديثها بانتظام مستودع مكتبة الموسيقى الحرة للتحميل التي تم إنشاؤها تحت رخصة مشتركة الإبداعية. يمكن لأي شخص تحميل أغاني mp3 دون أي قيود.

صفحة التوصية الخاصة بهم هو شيء مفيد جدا للمدمنين الموسيقى لاستكشاف العديد من الأغاني mp3 من مختلف الفنانين أن المستخدم لم يشترك.

باستخدام نظام موازنة الموسيقى يسمى "أوديسكروبلر"، Last.fm يبني لمحة مفصلة عن الطعم الموسيقي لكل مستخدم عن طريق تسجيل تفاصيل المسارات المستخدم يستمع إليها، سواء من محطات الراديو على الإنترنت، أو جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم أو العديد من أجهزة الموسيقى المحمولة. ثم يتم عرض البيانات في صفحة الملف الشخصي للمستخدم ويتم تجميعها لإنشاء صفحات مرجعية للفنانين الأفراد.

  • 6-Free Music Archive

أرشيف الموسيقى الحرة المعروف أيضا باسم فما شعبية تفاعلية الموسيقى الحرة يتدفقون وتحميل الخدمة التي توجهها وفمو، محطة إذاعية حرة في الولايات المتحدة. لديهم الملايين من الأغاني mp3 مجانا تحديثها بشكل متكرر. يمكن لأي شخص الذهاب وتحميله مجانا دون تسجيل.

وفقا ل ويكيبيديا، كل MP3 على أرشيف الموسيقى الحرة يتم قبل تطهيرها لأنواع معينة من الاستخدامات التي من شأنها أن يحظر خلاف ذلك من قبل قوانين حقوق التأليف والنشر التي لم تكن مصممة للعصر الرقمي.

يتم اختيار جميع المسارات الموسيقى المتاحة في فما من قبل القيمين المعمول بها مثل كيكسب-فم، دوبلاب، كبو، قضية غرفة المشروع، النقدية الموسيقى، وما إلى ذلك كما يمكننا أن نرى وما تهدف إلى الجمع بين النهج القيمية أن هذه المنظمات قد لعبت في السنوات القليلة الماضية عقود، مع نهج المجتمع ولدت العديد من المواقع الموسيقى على الانترنت الحالية.
7-Jamendo
جامندو هو آخر الموسيقى الشهيرة يتدفقون وتحميل خدمة مخصصة للمجتمع من الفنانين المستقلين وعشاق الموسيقى. فإنه يسمح للموسيقيين والفنانين لتحميل الموسيقى الخاصة بهم ومشاركتها مباشرة مع جماهيرهم مثل ساوند كلاود. جعلت Mp3 الموسيقى التنزيلات سهلة مع تطبيقات الجوال جامندو. كما يوفر قنوات الراديو مثل العديد من خدمة تدفق الموسيقى الأخرى. اكتشاف الموسيقى الجديدة باستخدام أقسام الموسيقى الأكثر شعبية والأكثر لعبت.



جميع الموسيقى تحميلها مجانا تقع تحت رخصة المشتركة الإبداعية كما هو مبين في موقعه على الانترنت. والهدف من جامندو هو ربط الموسيقيين وعشاق الموسيقى من جميع أنحاء العالم، وجمع مجتمع عالمي من الموسيقى المستقلة، وخلق تجربة وقيمة من حوله.
8-Noise Trade

الضوضاء التجارة هي منصة توزيع الصوت العالمية التي تمكن المستخدمين من تحميل المواد الصوتية ومشاركتها مع أي شخص تماما مجانا. يجب على المستخدم تقديم عنوان البريد الإلكتروني والرمز البريدي لتحميل المسارات الموسيقى مجانا. لديهم أيضا خيار لنشر الكتب الإلكترونية جنبا إلى جنب مع الموسيقى.



ليس لديهم تطبيقات الجوال ولكن يمكن لأي شخص تنزيل أغانيهم باستخدام متصفحات الجوال.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.